DELMON POST LOGO

عاهل البلاد يشيد بالجهود الاردنية لوقف اطلاق النار ومساندة اهل غزة ورفض التهجير القسري وحماية المقدسات الاسلامية

اشاد عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة بالدور الاردني في الدفاع عن القضية الفلسطينية ومساندة أهل غزة ، وبالجهود الدبلوماسية المتواصلة التي يقوم بها جلالة العاهل الأردني الملك عبد اله على المستوى الدولي، مؤكداً دعم الاردن في جهودها لوقف إطلاق النار والإفراج عن الرهائن ، ورفض التهجير القسري وحماية المقدسات  الاسلامية ، ومثنيا جلالته على الجهود الاردنية الحثيثة لتوفير المساعدات الانسانية والاغاثية وانزالها جواً ، والتضامن التام مع الأردن ضد الارهاب وتهريب المخدرات عبر حدودها.

كما بحث العاهلان أبرز المستجدات والأحداث الجارية على الساحات الإقليمية والعربية والدولية محل الاهتمام المشترك وفي مقدمتها الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط وتطورات الأزمة الانسانية في قطاع غزة.

وقد عقد عاهل البلاد مساء امس اجتماعاً مع أخيه الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة  الذي يقوم بزيارة للمملكة ، بحضور عدد من المسؤولين بالدولة في قصر الصخير.

واستعرض الجانبان أواصر العلاقات الأخوية الراسخة ومختلف جوانب التعاون والتنسيق  المتبادل والعمل المشترك وسبل دعمه وتنميته ، وأشادا بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه هذه  العلاقات  المتميزة ، والحرص على مواصلة تعزيزها وتوثيقها  في كافة المجالات التي تخدم تطلعات البلدين وتعود بالخير على الشعبين الشقيقين .

من جانبه ، أعرب الملك عبد الله الثاني عن شكره وتقديره  لعاهل البلاد على كرم الضيافة وحسن الوفادة وحفاوة الاستقبال .