DELMON POST LOGO

١١ قرية تنظم عرس جماعي لــ 45 عريس بصالة الغدير بسار

نظمت مساء امس 11 جمعية خيرية لقرى شارع البديع حفل زواج جماعي بصالة الغدير بماتم سار ، بمشاركة 45 عريس ، ما يعني 90 عروس وعريس في حفل بهيج حضره الاهل والاصدقاء المقربون جدا من العرسان .
وقال سلمان العصفور رئيس جمعية الشاخورة الخيرية احد المنظمين للعرس الجماعي الذي نظم بعنوان " تكافل – 3 " ، بان اللجنة المنظمة استغلت تحول الاشارة الضوئية لمستوى انتشار فيروس كورونا الى اللون الاخضر ، والسماح لتنظيم الحفلات الكبرى  في البحرين بعد الانتهاء من فترة كورونا كوفيد -9، وقامت بتنظيم هذا الحفل مع اخذ بعين الاعتبار الاحتياطات اللازمة وكان عدد المدعوين محدود للغاية ودعوات الحفل كانت خاصة جدا ومقتصرة على الاهل وعدد قريب جدا من العرسان .
وقد شاركت في هذا الحفل 11 قرية هي القدم والحجر ومقابة والمرخ وجنوسان وكرانة وحلة عبد الصالح والمقشع وكرباباد  والشاخورو وجدالحاج.
فيما قدم عبد المجيد بن الشيخ منصور الستري عضو مجلس ادارة الاوقاف الجعفرية " التي ساهمت في تمويل الحفل " الورود لجميع العرسان في الحفل .
وقد قدمت عدد من المؤسسات الاهلية دعما كبيرا لهذا الحفل الذي يساهم في حل المشاكل الاجتماعي في تخفيض تكلفة تنظيم الاعراس في البحرين .وشاركت فرقة الانوار في زفاف العرسان بشكل بهيج أبهج العرسان وجميع الحاضرين.
صورة جماعية للمعاريس