DELMON POST LOGO

دعوة السفير الالماني لحضور اليوم الجامعي بحرم الجامعة الامريكية في البحرين السبت

اعلن كاي بوكمان سفير الجمهورية الالمانية في البحرين عن مشاركة السفارة الالمانية في اليوم الجامعي العالمي الذي سيصادف السبت المقبل  الموافق 26 مارس الجاري ، وسوف يحضر فريق من السفارة الى حرم الجامعة الامريكية في البحرين بالرفاع من الساعة الثالثة حتى الساعة الثامنة والنصف.
وصرح السفير بوكمان ، بان السفارة سوف تنتهز هذه الفرصة للترويج للثقافة الألمانية وتقديم المشورة بشأن العيش والدراسة في ألمانيا ، وسيكون فريق برنامج اللغة الألمانية في السفارة متاحًا لتقديم مزيد من المعلومات حول برنامج اللغة لدينا في البحرين ، كما ستتم اتاحة الفرصة للطلبة واولياء الامر لالتقاط الصور مع الأصدقاء وتذوق بعض الكعك الألماني.
علما بان الجامعة الأمريكية بالبحرين هي أول جامعة مصممة على المنهج الأمريكي في التعليم في مملكة البحرين فهي تقدم تجربة تعليمية على مستوى عالمي، وقد تم تأسيسها لتتماشى مع مساعي المملكة للنهوض بمستوى التعليم العالي في البلاد والارتقاء بمكانتها كنموذج تعليمي بين دول المنطقة. وتعتبر هذه التجربة الجامعية فريدة من نوعها نظرًا لتمحورها حول تعزيز قابلية الطالب للتوظيف وأهمية نشر الوعي الثقافي. فهي تجمع ما بين تعليم ديناميكي، وهيئة تدريس تضم نخبة من أكفأ الكوادر التعليمية في هذا المجال، وتقديم الإرشاد الشخصي، والمباني الحديثة، وحرم جامعي متعدد الثقافات، ذو أجواء اجتماعية تتمتع بالحيوية بغرض مساعدة الطلاب على أن يصبحوا أفرادًا محترفين وناجحين على مستوى المهني.