DELMON POST LOGO

إعادة فتح ديوانية " ال عصفور" بالدراز بعد انقطاع 30 شهرا بسبب كورونا

رغبة معظم المترشحين الاستفادة من الديوانية لنشر برامجهم الانتخابيات والاعلانية .. والأخيرة على مسافة واحدة من الجميع

أعلنت ديوانية " ال عصفور" بالدراز عن اعادة افتتاحها الأسبوعي يوم الخميس ليلة الجمعية بدءا من يوم أمس بعد انقطاع دام أكثر من 30 شهر في فترة جائحة كورونا.
وقال الوجيه علي عبد الرضا العصفور، صادف إعادة فتح الديوانية مع بدء الحملات الانتخابية للمترشحين من النواب والبلديين في ثلاث دوائر قريبة من الديوانية ويعتبرونها مركز لهم ويتطلعون لاستقطاب الناخبين من خلالها بسبب تنوع الحضور، وهو ما تم مساء امس حيث حضر عدد كبير من المترشحين البلديين والشوريين في ثلاث دوائر انتخابية الأولى والثانية والخامسة ، حيث تشمل الدائرة الأولى قرى المقشع، حلّة عبد الصالح، القلعة، كرانة، جنوسان، باربار، جد الحاج، جزء من الدراز ، يتنافس على المقعد الانتخابي سبعة مرشحين هم محمد عادل الموسوي، كلثم الحايكي وياسر نصيف وحسين حمادي ومنير شهاب ومحمد ربيع  ومهدي الشويخ.
وعن البلدي كان عدد المرشحين البلدين في الدائرة اربعة اشخاص هم عبد الله هلال وضياء خليل وشبر الوداعي وعلي عبد الله الشويخ.
والدائرة الثانية تشمل القرى الدراز وبني جمرة والمرخ ويتنافس على المقعد النيابي أربعة اشخاص وهم جلال كاظم النائب الأسبق للدائرة،  وفاطمة القطري النائب السابق ، وثريا الانصاري وعلي سعيد الدرازي وفي المجلس البلدي أيضا أربعة مرشحين وهم بدرية عبد الحسين وباسم أبو ادريس ومحمد رضا العصفور ونبيل سلمان الشويخ.
والدائرة المحل اهتمام لاهالي المنطقة والقريبة من ديوانية العصفور هي الدائرة الخامسة وتشمل القرى القدم، الحجر، أبوصيبع، الشاخورة، سار، شرق الجنبية، مقابة، وعدد المرشحين احدى عشر مرشح نيابي وهم احمد يوسف ومحمد ال معتوق ومجتبى سيد حمزة وجفر مهدي شرف وبوران الانصاري ويوسف الجناحي ومحمد فردان ومريم الصائغ والنائب السابق فلاح هاشم ونور الحايكي ووفاء عبد العزيز، فيما يبلغ عدد المرشحين البلديين في هذه الدائرة أربعة هم طارق الفرساني وابراهيم علي حسن وسلمان علي العصفور وعيسى عبد علي العصفور.
علما بان ديوانية العصفور تعتبر من اقدم الديوانيات ليس في الدراز فحسب بل في البحرين ومكان جذب للعديد قطاعات المجتمع سواء الدينيين والاجتماعيين او السياسيين او وجهاء البلد .