DELMON POST LOGO

شركة "المحروس" تُعلن عن الافتتاح الكبير لمركز فيشر للحلول الهندسية المبتكرة

بصفتها الموزع المعتمد لشركة فيشر في مملكة البحرين، أعلنت شركة محمد حسن المحروس عن الافتتاح الكبير لمركز فيشر للحلول الهندسية المبتكرة. وقد أقيمت مراسم الافتتاح يوم الأربعاء الموافق 8 مارس بالمقر الرئيسي لشركة المحروس في منطقة الصالحية، وذلك بحضور كلٍ من السيد جورول سيفيم العضو المنتدب لشركة فيشر الشرق الأوسط وأفريقيا، وسعادة السيد كليمنس هاتش السفير الألماني في مملكة البحرين، والسيد حسن المحروس الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة المحروس. كما شهد الحفل تواجد منتسبي الإدارة التنفيذية وممثلين عن مختلف وسائل الإعلام، إلى جانب نخبة من خبراء القطاع من مستشارين ومقاولين ومهندسين متخصصين بالإضافة إلى ممثلي الجهات الحكومية.

ويقدم مركز فيشر للحلول الهندسية المبتكرة للعملاء مجموعة واسعة من الحلول الهندسية عبر توفير منتجات عالية الجودة، وحلول تتوافق مع مختلف المشاريع، وحلول تطوير مخصصة لاحتياجات كل عميل على حدة. ويُعد المركز بمثابة صالة عرض شاملة ومتكاملة تتيح للعملاء الاطلاع على كافة تطبيقات ومنتجات فيشر المتاحة وتجربتها بشكل مباشر. وبفضل التطبيقات المرئية والتفاعلية التي يضمها مركز التجربة، سيتمكن العملاء من التعرف على مجموعة واسعة من منتجات فيشر بشكل أفضل، حيث يتضمن بعضها حلول احترافية لتشييد المباني والواجهات وللتشطيب الداخلي وأنظمة موانع التسرب لمكافحة الحرائق وغير ذلك.

وعلاوة على ذلك، سينظم المركز برامج تدريبية وندوات تعليمية معتمدة سواء في مقر المركز أم خارجه، إلى جانب توفيره خدمة الاستشارات والدورات الإلكترونية بالمجان. كما سيحظى العملاء بفرصة تجربة خدمات مختلفة كبرامج الدعم الفني، وبرنامج التصميم المبتكر، وبرنامج برمجة الحسابات FIXPERIENCE.