DELMON POST LOGO

وزير الداخلية يزور السعودية ويطلع على أحدث ما توصلت له الصناعات الدفاعية والأمنية في معرض الدفاع العالمي

قام الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، امس ، بزيارة إلى المملكة العربية السعودية ، في إطار العلاقات الأخوية والروابط التاريخية الوثيقة التي تجمع البلدين الشقيقين.

وهنأ  وزير الداخلية البحريني  ، المملكة العربية السعودية، بمناسبة افتتاح النسخة الأولى من معرض الدفاع العالمي، والذي يعد معرضاً متكاملاً للدفاع والأمن وانطلق يوم امس الاحد في الرياض بمشاركة أكثر من 590 جهة عرض من 42 دولة و 100 وفد من 70 دولة.

وخلال جولته بالمعرض ، اطلع على أحدث الآليات والمعدات والأنظمة المستخدمة والتي تمثل أحدث ما توصلت له الصناعات الدفاعية والأمنية من تطور تقني وتكنولوجي ، منوها معاليه إلى أن المعرض ، فرصة نموذجية للعمل على توطين هذه الصناعات وعقد شراكات تسهم في تعزيز الاستقرار الإقليمي وفي الوقت ذاته المضي قدما في تعزيز التنمية المستدامة.

وأكد على أهمية الاستمرار في تحديث آليات ونظم العمل في وزارة الداخلية بقطاعاتها المختلفة، وتأهيل العناصر البشرية وتدريبها ، بما يواكب المتغيرات والتحديات الأمنية في إطار المضي قدماً في منهجية التحديث والتطوير بهدف حفظ الأمن وتقديم أفضل الخدمات الأمنية.

وفي ختام جولته بالمعرض ، ثمن الوزير ، مستوى التنظيم والتميز وما يجسده المعرض من خبرة واسعة في إقامة المعارض ، في ظل الإنجازات والتطور الذي تشهده المملكة

العربية السعودية الشقيقة في العديد من المجالات ، معربا عن خالص تمنياته للمملكة وشعبها الشقيق بالتوفيق ومواصلة التقدم والازدهار.