DELMON POST LOGO

مجدي النشيط يترشح بالدائرة السابعة بالعاصمة .. وينقل تجربته في خدمة الناس الى النيابي

اعلن عضو مجلس امانة العاصمة " المجلس البلدي بمحافظة العاصمة " الأسبق مجدي النشيط عن ترشحة بالدئرة السابعة بالعاصمة والتي تشمل المناطق : جدعلي - جرداب - الناصفة. المجمعات: 709-721-729-733-816.
وفي اول خطاب له بعد تسلمه موافقة اللجنة المنظمة للانتخابات قال  مخاطبا أهالي دائرته : " بسم الله الرحمن  الرحيم وبه نستعين ، بعد التوكل على الله عزمت الترشح للانتخابات النيابية ٢٠٢٢ عن الدائرة   السابعة العاصمة منطلقًا من عدة امور اهمها:
الخبرة التي اكتسبتها من خلال عملي كعضو بلدي فاعل عن الدائرة الأولى للمحافظة الوسطى (٢٠١٣-٢٠١٤)
وكعضو بلدي فاعل بشهادة الكثير في امانة العاصمة (٢٠١٤-٢٠١٨)
وتعاوني المستمر مع الكثير من النواب الذين مثلوا المنطقة في خدمة اهالي المنطقة في العديد من الملفات.
وكذلك الخبرة التي اكتسبتها من خلال الاحتكاك المباشر مع الناس وتلمس حاجاتهم وهمومهم وتطلعاتهم خلال عملي كناشط في العديد من الاعمال التطوعية من العام 1985 ومازلت لاعتقادي الراسخ بان قضاء حوائج الناس وتيسير امورهم من اقصر الطرق للتقرب لله وهي الغاية المنشودة .
نسأل الله التوفيق لي ولجميع الاخوة والاخوات المتنافسين (منافسة شريفة) في خدمة الوطن الحبيب وادعو الناخب العزيز الواعي الذي بالتأكيد قد تكونت لديه خبرة انتخابية على مدى السنين ان يتفحص بعناية البرامج الانتخابية المطروحة ومدى ملائمتها للواقع وامكانية تحقيقها لا ان تكون مجرد شعارات رنانة واحلام وردية صعبة المنال.. اخوكم مجدي النشيط .. نيل ثقتكم وخدمتكم شرف لي."
مؤكدا بان دعم حاجات ومتطلبات أهالي الدائرة مهم بالنسبة له، ولكن الأهم هو العمل الأساسي والجوهري لاي نائب ينال شرف التكليف من قبل الأهالي وهي التشريع والرقابة والمحاسبة والمساهمة في إقرار ميزانية الدولة بما تخدم المواطن .
علما بان النشيط هو المرشح الوحيد الذي تم تعينة في وقت سابق عضو مجلس بلدي في امانة العاصمة في اول تشكيل له.