DELMON POST LOGO

المرشحة النيابية سعاد مبارك للناخبين:أوصلوا المرشح الذي يحمل تطلعاتكم وهمومكم

افتتحت المرشحة سعاد محمد مبارك عن الدائرة الثانية في محافظة العاصمة مقرها الانتخابي يوم أمس بحضور لافت من أهالي الدائرة.
وأكدت في كلمتها بمناسبة افتتاح المقر على أهمية أن يمارس الناخب دوره في المشاركة في العرس الديمقراطي لمملكة البحرين وأنها تخوض السباق الانتخابي إيمانًا منها بأهمية إنجاح المشروع الإصلاحي الذي أطلقه جلالة الملك المعظم. كما حثت المواطنين على إيصال المرشح الذي يمثل صوتهم ويعبر عن همومهم وتطلعاتهم داخل المجلس خصوصا في ظل التحديات التي تمر بها المملكة والعالم والتي تؤثر وبشكل مباشر على المستوى المعيشي للمواطن البحريني.
واستهلت حديثها بالإشارة لبرنامجها الانتخابي القائم على تفعيل دور المجلس التشريعي والرقابي والحرص على تحسين الوضع المعيشي للمواطنين والتصدي للبطالة والتأكيد على حق المواطن في التوظيف بالإضافة إلى المحافظة على حقوق المتقاعدين.
وركزت على رؤيتها في حل مشكلة البطالة عبر سياسات توظيف تجعل المواطن خيار أفضل ومن ضمنها سياسة إحلال العمالة الوطنية مكان العمالة الوافدة للقضاء على البطالة.
يذكر أن البرنامج الانتخابي للمرشحة سعاد محمد مبارك يهدف إلى تحسين الوضع الاقتصادي للمواطنين وتعزيز ثقة الناخب في المجلس كسلطة تشريعية ورقابية.