DELMON POST LOGO

فلاح لأهالي دائرته : قلنا " لا " لمضاعفة الضريبة وتعديلات التقاعد.. وسنعالج ملفات البطالة والإسكان وعدم الافراط بالضمان الصحي

وجه النائب والمرشح السيد فلاح هاشم رسالته الأخيرة لأهالي دائرته (الشمالية  الخامسة )  قبيل الانتخابات النيابية التي ستقام بعد غد (السبت) الموافق 12 نوفمبر2022
وقال هاشم في فيديو قصير: انتم على موعد لاختيار ممثلكم في مجلس النواب لأربع سنوات قادمة، واتمنى من الجميع المشاركة في الانتخابات واختيار المرشح المعبر عنكم والمدافع عن حقوقكم ومصالحكم بأمانة وصدق.
وتحدث النائب هاشم عن التحديات المستقبلية قائلا: أمامنا مرحلة لا تقل صعوبة عن الفترة السابقة، ش على مجلس النواب تشريعات تتصل بالهموم المعيشية.
واردف: هذه التشريعات تتطلب عملا دؤوبا ومخلصا، ونائبا يتحلى بالشجاعة والكفاءة ليضع في سلم أولوياته الدفاع عن حقوقكم ومصالحكم.
وقال النائب هاشم في تصريح ل"دلمون بوست": ان اساس عمل النائب يتركز في مبدأ تمثيل الشعب تمثيلا صحيحا قبل أي امر آخر.
وأضاف: هذا ما حرصت عليه خلال السنوات الاربع الاخيرة، والتي شهدت عرض عدد من المشاريع القانونية ذات التأثير المباشر على الامور المعيشية للسواد الأكبر من المواطنين.
وتابع قائلا: تنفيذا لمبدأ التمثيل وحماية لذوي الدخل المحدود، صوت بالرفض على مضاعفة ضريبة القيمة المضافة وتعديلات قانون التقاعد الذي أوقف الزيادة السنوية عن المتقاعدين.
واستدرك: رفضنا هذين التشريعين انطلاقا من مبدا الحفاظ على استقرار المستوى المعيشي للمواطن، وهذا لن يتم الا بالمحافظة على قيمة الدخل وتنميته وهذا صعب التحقق مع التضخم وارتفاع الأسعار والضرائب.
واشار سيد فلاح الى رفض نواب كتلة تقدم تقييد وتقليص صلاحيات مجلس النواب في تفعيل الأدوات الدستورية (المناقشة العامة والسؤال البرلماني).
واكد النائب هاشم على تمسك الكتلة الواضح بتعزيز الحقوق والحريات العامة والمشاركة السياسية، وأن اي تشريعات سنمررها ككتلة، ستكون في هذا الاتجاه.
وفيما يتعلق ببرنامجه المستقبلي حال فوزه، تحدث سيد فلاح عن ضرورة معالجات ملفات البطالة والإسكان والتي تمس الواقع المعيشي لجميع الاسر البحرينية تقريبا.
وشدد النائب هاشم في ختام تصريحه على أهمية رقابة مجلس النواب المقبل على تنفيذ الحكومة لمشروع الضمان الصحي، مشيرا الى ان الخدمات الصحية اساسية وضرورية لكل فرد ولا يمكن التفريط في مجانتيها باي حال من الأحوال.