DELMON POST LOGO

بإمكان عملاء بنك البحرين الوطني إرسال مدفوعات عابرة للحدود بشكل مباشر وسريع وآمن تماماً وبسعر تنافسي

بنك البحرين الوطني يتعاون مع جمعية ( (SWIFTلإطلاق خدمة (Swift-Go)
أبرم بنك البحرين الوطني (NBB) عقد شراكة مع جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك (سويفت (SWIFT، وهي جمعية تعاونية رائدة عالميًا في تقديم خدمات آمنة لأنظمة التحويلات المالية الدولية، وذلك بهدف توفير خدمة (سويفت جوSwift-Go ) لعملائه. وقد تم الإعلان عن هذه الشراكة خلال "مؤتمر سيبوس 2022" الذي أُقيم في أمستردام، وذلك بحضور ممثلين عن ادارة الخدمات المصرفية والاستثمارية للشركات والمؤسسات المالية في البنك، وممثلين عن جمعية (سويفت (SWIFT.
وتكرس  هذه الشراكة التزام البنك الراسخ بمواصلة تزويد عملائه بحلول مبتكرة وآمنة لإدارة التحويلات والمدفوعات الدولية، بما يسهم في تعزيز التجربة المصرفية لعملاء البنك من مستخدمي هذه الحلول. وبموجب الشراكة، سيتم توفير خدمة (سويفت جوSwift-Go ) الخاصة بالمدفوعات الدولية الصغيرة، والتي سيتمكن من خلالها عملاء البنك من فئة الشركات المتوسطة والصغيرة من إرسال مدفوعات عابرة للحدود ذات قيمة صغيرة بشكل مباشر وسريع وآمن تماماً وبسعر تنافسي.
ويُذكر بأن خدمة (سويفت جوSwift-Go ) تُعد إنجازًا جوهريًا وجزءًا محوريًا من الاستراتيجية التي تتبناها جمعية (سويفت (SWIFT، وهي تتيح إجراء معاملات تحويل مالي فورية وسلسلة دون أي تعقيدات. كما تربط هذه الخدمة بين أكثر من 11 الف مؤسسة مصرفية وأمنية تختلف في أنظمة بنيتها التحتية وفئات عملائها المستهدفة وتعمل في أكثر من 200 سوق مالي حول العالم، وهو ما يجعل من عملية التواصل والنقل وتبادل الرسائل المالية الموحدة مهمة آمنة وميسرة، وهي خدمة تبنتها العديد من المؤسسات المالية حول العالم حيث يتجاوز عدد المنخرطين في خدمة (سويفت جوSwift-Go)  250 بنكًا في أكثر من 70 دولة.
وفي مشهد اقتصادي متسارع الخطى، يواصل بنك البحرين الوطني التزامه بالتعاون وعقد الشراكات مع مختلف المنظمات والجهات العالمية الرائدة في مجالها، ويسعى لمواكبة كل جديد في أسواق المال لإطلاق حزمة مبتكرة ومتميزة من الخدمات المصرفية. ويأتي ذلك بهدف إثراء تجربة عملائه بتوفير أحدث الحلول التي تلبي تطلعاتهم وتوافق احتياجاتهم المالية.