DELMON POST LOGO

بنك البحرين الوطني يستقبل الرئيس التنفيذي الجديد للمجموعة

رحب بنك البحرين الوطني رسميًا بالسيد عثمان أحمد الرئيس التنفيذي الجديد للمجموعة، وذلك بعد انقضاء مرحلة من التحول والنمو قادها الرئيس التنفيذي السابق السيد جان كريستوف دوراند، حيث حضر كلاهما احتفالية نهاية العام عقده البنك في شهر ديسمبر الماضي وخاطب السيد عثمان أحمد الموظفين رسميًا واغتنم هذه الفرصة للتواصل معهم.
وخلال الاحتفالية، أعرب السيد فاروق يوسف المؤيد، رئيس مجلس إدارة بنك البحرين الوطني عن جزيل الشكر والامتنان لجهود ومساعي السيد دوراند، وذلك نظير تفانيه وسعيه لقيادة البنك نحو الريادة طوال سنوات خدمته في بنك البحرين الوطني، كما واستقبل بدوره الرئيس التنفيذي الجديد للمجموعة مرحبًا بالمرحلة المقبلة من النمو بقيادة كفاءة تنفيذية جديدة.
وتعليقًا على هذه المناسبة، صرح السيد فاروق يوسف المؤيد، رئيس مجلس إدارة بنك البحرين الوطني: "يسرنا الترحيب بالسيد عثمان أحمد كرئيس تنفيذي جديد للمجموعة، ونحن على ثقة بأن خبرته الواسعة والمتنوعة التي اكتسبها من خلال العمل لسنوات مديدة في العديد من الدول والأقاليم ستسهم في قيادة المجموعة نحو مستقبل مؤسسي مزدهر. ونتطلع معًا لبلوغ أقصى إمكانات النمو وتحقيق مزيد من الازدهار في القطاع، متمنين له كل التوفيق والسداد في منصبه الجديد. كما ونعرب من هذا المنطلق عن خالص امتناننا للسيد جان كريستوف دوراند نظير قيادته المتميزة وإسهاماته المثمرة في البنك على مدى الست سنوات الماضية، والتي وضعت البنك في مسار التميز ورسخت مكانته بصفته البنك المفضل على مستوى المملكة".
ويلتزم بنك البحرين الوطني بانتهاج مسار تطور ونمو مستمر، وذلك تماشيًا مع جهوده الرامية لإثراء حياة الأجيال بالمملكة، وهو يستند لبلوغ هذه التطلعات على كفاءات بارزة من ذوي الخبرة الواسعة لقيادة البنك نحو تحقيق التميز والريادة على مستوى القطاع المصرفي محليًا وإقليميًا.