DELMON POST LOGO

مجموعة أباريل تعقد شراكة استراتيجيّة مع جمعية شجرة الحياة الخيريّة وتبرعات عينية بقمية 20 الف دولار

أعلنت مجموعة أباريل، التكتل العالمي الرائد في مجال تجزئة الأزياء ومنتجات نمط الحياة الراقية، عن عقد شراكة استراتيجيّة مع جمعية شجرة الحياة الخيريّة الاجتماعيّة بهدف دعم المجتمع البحريني ومؤازرة مختلف شرائحه. وضمن باكورة أعمال هذه الشراكة، ستتبرع المجموعة بـ6000 قطعة من الملابس والأحذية، تبلغ قيمتها حوالي 30 ألف دولار أمريكي. وبهذه المناسبة، نظّمت مجموعة أباريل أنشطة ترفيهيّة لـ30 طفلًا من المحرومين في مقر الجمعية في أثناء تسليم شحنة من التبرعات.
وسيدعم هذا التبرع العمل المهم الذي تقوم به جمعية شجرة الحياة الخيريّة الاجتماعيّة، التي تقدم منذ عام 2012 المساعدة للأيتام والأسر المحرومة في المجتمع البحريني دون أي شكل من أشكال التمييز. وتسلط هذه الخطوة الضوء على التزام مجموعة أباريل بدعم المجتمعات التي تخدمها.
وقال السيد نيراج تيكشانداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل: "نحن نفخر بالنمو المتواصل لبرامج المسؤولية الاجتماعيّة التي تلتزم بها مؤسستنا، بما في ذلك حملات جمع الأموال والتبرعات والتواصل مع المجتمعات والتوعية. إذ كان لجهودنا تأثير إيجابي على حياة عشرات الآلاف من الأشخاص في شتّى أنحاء البلدان التي نعمل بها. ونحن نحرص دائمًا على أن نكون شركة مستدامة تسعى جاهدة للتحسين، وقادرة على توجيه مواردها لصالح خدمة المجتمع. ويتوافق هذا النهج مع رؤية شركتنا ورسالتها ويوجه عملية اتخاذ القرار لدينا ويشكل أساس أخلاقيات شركتنا. وبصفتنا إحدى كبرى الشركات الرائدة في المنطقة، فإننا نسعد دائمًا بتسخير مواردنا وتأثيرنا من أجل إحداث تغيير إيجابي في المجتمعات."
ومن جانبه قال السيد خليل الديلمي، رئيس مجلس إدارة جمعية شجرة الحياة الخيريّة الاجتماعيّة ومؤسسها: "نحن ممتنون لمجموعة أباريل لتبرعها السخي الذي سيساعد على توفير المستلزمات الضرورية للأسر المحتاجة والأيتام في المملكة. كما نُثني على المجموعة لكونها شريكًا متميّزًا وعضوًا فاعلًا في المجتمع، إذ تتعاون معنا بكل جدٍ وتفانٍ لمساعدة الفئات المحرومة هنا في البحرين، فضلًا عن دعم المجتمعات المحليّة في جميع أنحاء العالم."