DELMON POST LOGO

تجمع الوحدة الوطنية يطلق حملة “فطرة البحرين” لمواجهة الغزو الثقافي والشذوذ الجنسي.

أعلنت سماء الرئيس نائب رئيس تجمع الوحدة الوطنية للشؤون التنظيمية عن إطلاق تجمع الوحدة الوطنية بالتنسيق مع عدد من منظمات المجتمع المدني البحرينية مبادرة لحماية الأطفال والناشئة من الغزو الثقافي والتصدي على وجه الخصوص لمحاولات تسويق الشذوذ الجنسي في مجتمعاتنا الخليجية والعربية .
وكشفت سماء الرئيس عن ترتيبات للتنسيق بين مبادرة تجمع الوحدة الوطنية وحملة ( فطرة ) في مصر والتي تحمل ذات الأهداف المتمثلة في التوعية ضد المثلية الجنسية ومواجهة الحملات التي انطلقت في عدة دول للترويج لها .
مشيرة الى أن الهدف الرئيسي من مبادرة فطرة في البحرين هو حماية النشء من الثقافة الدخيلة على قيم المجتمع العربي الإسلامي و على وجه الخصوص فكر انتشار الشواذ تحت مسمى المثلين و كذلك فكر تغيير الجنس وذلك من خلال نشر الوعي بين الناشئة حول قضية الشواذ وتنسيق الجهود مع مؤسسات المجتمع المدني من اجل القضاء على هذه الظاهرة.
بجانب استنهاض المؤسسات الرسمية لاعداد برامج وقائية و علاجية وتوعوية لهذه الظاهرة ، وتوعية أولياء الأمور حول كيفية التعامل مع الأبناء في حال رصد أي تغيرات سلوكية شاذة .
وكشفت عن قيام التجمع خلال الأيام القادمة بتنظيم حلقة نقاشية مع عدد من المختصين حول زيادة الوعي المجتمعي بمخاطر الغزو الثقافي على المجتمع .