DELMON POST LOGO

تكريم الطاقم الطبي .. لفتة جميلة

بقلم : د. نبيل تمام

لفتة كريمة وجميلة وانسانية وعميقة في معناها تكريم أطباء منطقتي النعيم والبرهامة من قبل جمعية النعيم الخيرية في أول نشاط لمجلس إدارة الجمعية الجديد على شرف ورعاية الأستاذ جمعة حبيب الستراوي وبرعاية اعلانية من مجلة الطبي بقيادة الأستاذ محمود النشيط.

الطواقم الطبية البحرينية تستحق الاشادة والتكريم لعديد من الاسباب الانسانية والاجتماعية والتحفيزية، لذا عبر خطاب الأستاذ الستراوي راعي الحفل في جزء منه توجيه رسالة إلى وزارة الصحة بضرورة الاهتمام الجاد والحقيقي بحل جذري لقضية العاطلين من الاطباء والذي تجاوز عددهم الى اليوم قرابة ال 300 طبيبة وطبيب، الأمر المهم الذي وجب الالتفات والتنويه له في مملكتنا الحبيبة.

الاشادة نوعية لمجلس ادارة جمعية النعيم الخيرية بقيادة الأخ العزيز حميد آل رحمة في نوعية المشاريع الخيرية والتطوعية لخدمة منطقتي النعيم والبرهامة، والذي نتمنى لمجلس الادارة النجاح والتوفيق في جميع مشاريعهم.

ليس بغريب إرتجال كلمة الأخ الغالي الدكتور المحترم فاضل النشيط "رغم أنه أعد وكتب خطابة في ورقة" ولكنه نطق بكل قلب حنون وصادق في كلمة مثلت حال جميع الأطباء المكرمين، حيث أثنى على ضرورة الدور الذي يجب أن يلعبه الطبيب في مجتمعه وجميع جوانب حياته الاجتماعية والتطوعية والتثقيفية عدا عن الدور الانساني التطبيبي.

حفل جميل إستغرق قرابة الساعة بتنسيق وتنظيم جميل سلس كعادتهم، من جمعية النعيم الخيرية بإحتضان قاعة جمعية عالي الخيرية في ليلة صيفية جميلة رائعة رغم رطوبتها الزائدة.

من الجميل التكريم ونحن على قيد الحياة لأنه رزق ويمد في عمر الطبيب المكرم كما يحفزه للعطاء أكثر وأكثر حتمًا، فكل الشكر والتقدير والامتنان للجمعية ولمجلس الادارة.