DELMON POST LOGO

شركة فلاج شب هولدنج الكندية تستثمر في بروكيورل بمبلغ 1.2 مليون دولار لتسريع النمو والتطوير

جمعت منصة بروكيورل للمناقصات التجارية المتمركزة في البحرين على استثمار تأسيسي بقيمة ١.٢ مليون دولار أمريكي من قبل شركة فلاج شب هولدنج و بنج ماتريكس القابعة في كندا، وذلك لتسريع نموها وتطويرها. سوف يساعد هذا الإستثمار انتشار وتوسيع نطاق منصة بروكيورل المبتكرة، حيث ستتمكن الشركات من إدارة عمليات الشراء الخاصة بها بكل كفاءة.
أشاد الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة بروكيورل السيد عزير عثمان بالاستثمار باعتباره خطوة مهمة اخذت بالشركة للأمام. وقال: "وجدنا فجوة في السوق وقمنا بتطوير حل آمن وقابل للتطوير يمكن الوصول إليه من أي مكان". وأضاف: " فمن خلال تبسيط عمليات الشراء، يمكن للشركات توفير الوقت والمال مع ضمان الامتثال لسياسات الشراء الخاصة بها. إن هذا الاستثمار أتى كتأكيد على مصداقية وإمكانيات منصتنا. فنحن متحمسون للعمل مع فلاج شب هولدنج و بنج ماتريكس لنقل شركة بروكيورال إلى المستوى التالي. فمن خلال منصتنا، سيتم تعزيز مكانة البحرين كرائدة إقليمية في مجال التكنولوجيا والابتكار."
ستقوم شركة فلاج شب هولدنج باستغلال خبراتها في دول مجلس التعاون لمساعدة بروكيورل في الحصول على موقع استراتيجي في السوق الخليجي. ستستخدم شركة بنج ماتريكس براعتها في التنمية لتسريع دورة التنمية الداخلية لشركة بروكيورل . واكد السيد عزير عثمان، وعضو مجلس إدارة شركة فلاج شب هولدنج السيد فهد انجنير، والمؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة بنج ماتريكس السيد عرفان فضلي أن خبراتهم المشتركة ستزيد من الإبتكار و ستؤدي إلى ثورة في مجال الشراء.  
Procural.com هي منصة شراء تجارية تعتمد على الخوارزميات والذكاء الاصطناعي وتقوم بمطابقة المشترين مع البائعين المناسبين لهم بطريقة فعالة وفقًا للبيانات المتاحة. كما يقدم الموقع الإلكتروني مجموعة من المميزات، منها الهياكل التنظيمية القائمة على الإنترنت، وخطة سير عمل الشراء القابلة للتخصيص، وطلبات الشراء التلقائية, وتتبع الميزانية الحالية. فمع هذه المميزات التحليلية المكثفة يمكن للشركات إدارة علاقاتهم مع البائعين بكل سهولة وتتبع نفقاتهم وتحليل بيانات الشراء الخاصة بهم، وذلك لتحديد قيمة المدخرات وتحسين عمليات الشراء التالية.
وأردف السيد عزير عثمان: " هذا الاستثمار هو شهادة على رؤيتنا وعملنا الجاد، فيسعدنا أن نشارك مع شركتي فلاج شب هولدنج وبنج ماتريكس لجعل بروكيورل في طليعة مجال المشتريات".
تخطط شركة بروكيول على توسيع فريق عملها وتحسين قدرات منصتها وتسريع نموها في سوق المشتريات التجارية مع التمويل الجديد. كما أنها تطمح أن تكون منصة الشراء المفضلة لكافة الشركات التي تتطلع إلى تبسيط عمليات الشراء الخاصة بها وتوفير الوقت والمال.