DELMON POST LOGO

موهوبي الأمل و استوديوهات إتش بي سبرينغ يبرمان شراكة استراتيجية لتنمية مهارات وتدريب البحرينيين

يسر "موهوبي الأمل"، ذراع إدارة المواهب لصندوق الأمل، و"استوديوهات إتش بي سبرينغ"، الاستوديو الرائد للمشاريع الناشئة لتكنولوجيا المالية في مملكة البحرين، الإعلان عن شراكتهما الاستراتيجية التي تهدف إلى إحداث ثورة في إدارة المواهب والتوظيف في المنطقة.

سيستفيد هذا التحالف من خبرات كلتا المؤسستين ومواردهما لتوفير التمكين للبحرينيين والشركات الناشئة. حيث يلتزمان معًا بتحديد واستقطاب وتوظيف أفضل المواهب في مختلف الصناعات والقطاعات. تعبر هذه الشراكة عن رؤية مشتركة للتميز والتزام بتدريب وتطوير مهارات الأفراد مع تعزيز نمو ونجاح الشركات الناشئة.

صرحت السيدة لطيفة محمد، مدير عام "موهوبي الأمل": "يسعدنا أن نبرم شراكة مع استوديوهات إتش بي سبرينغ  لتقديم حلول استثنائية لإدارة المواهب". وأضافت: "من خلال التزامنا الراسخ بالتميز في التوظيف والموارد البشرية، سيمكننا هذا التعاون من الاستفادة من خبراتنا الواسعة لتعزيز نمو وازدهار المؤسسات العاملة في المنطقة".

وتشارك السيدة زينب خميس، رئيسة استوديوهات إتش بي سبرينغ، حماسها لهذا التعاون، قائلة: "نحن في استوديوهات إتش بي سبرينغ ملتزمون تمامًا ببناء منظومة بيئية مزدهرة وتمكين المواهب الاستثنائية. وتشكل شراكتنا مع موهوبي الأمل شهادة على تفانينا الراسخة في هذه المبادئ. ومن خلال تضافر جهودنا، نتطلع إلى الاستفادة من سجلهم الحافل في تحديد وتوظيف أفضل المواهب، وتمكين الأفراد من الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة. وهدفنا المشترك هو تزويد عملائنا بإمكانات توظيف لا مثيل لها، وضمان ازدهار أعمالهم وتميزها في سوق اليوم الديناميكي".

نبذة عن موهوبي الأمل:

"موهوبي الأمل" هي ذراع إدارة المواهب لصندوق الأمل، تهدف لدعم وتمكين المواهب الوطنية المتميزة في مسيرتهم نحو النماء والإنجاز، تسهيلًا لانخراطهم في سوق العمل وارتقاءً بهم في السلم الوظيفي لدعم رأس المال البشري المحلي.

علما بان استوديوهات إتش بي سبرينغ هي مسرعة اعمال للمشاريع الناشئة تركز على الابتكار المالي التكنولوجي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تتمثل مهمتها الأساسية في التعاون مع رواد الأعمال الاستثنائيين والمشاركة في تأسيس شركات ناشئة رائدة من شأنها أن تشكل مستقبل هذه الصناعة. ويحظى الاستوديو بدعم من صندوق الثروة السيادية البحريني، صندوق الصناديق "الواحة"، وشركة رأس المال الاستثماري في لندن "هامبرو بيركس"، مما يوفر له الموارد والخبرات اللازمة لدفع مبادراته إلى الأمام.

أحد أكبر نقاط قوة استوديوهات إتش بي سبرينغ يكمن في شبكتها العالمية الواسعة. مع محفظة تضم أكثر من ١٤٠ شركة والوصول إلى أكثر من ١٠ صناديق، بما في ذلك صندوق أتش بي أوريكس المركز على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وصندوق الدين الرأسمالي المركز على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يقدم الاستوديو للشركات الناشئة تحت جناحه فرصًا لا تقدر بثمن للتواصل مع المستثمرين والمؤسسين المؤثرين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.