DELMON POST LOGO

الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في نوغا تحصد لقب "Top Most HR Leaders GCC"

حازت السيدة نوف السويدي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية للمجموعة في الشركة القابضة للنفط والغاز، على لقب "Top Most HR Leaders GCC"، وذلك ضمن حفل جوائز أفضل علامة تجارية لأصحاب العمل في دول مجلس التعاون الخليجي بنسخته لهذا العام.
وقد جاءت هذه الجائزة تكريمًا للإنجازات المتميزة التي حققتها السيدة نوف خلال رحلتها المهنية في مجال الموارد البشرية، وبصفتها قائدة بارزة في القطاع. استندت السيدة نوف على سنوات خبرتها الطويلة في عدد من الشركات الكبرى في المملكة مما ساهم في وضع استراتيجيات فاعلة لإدارة الموارد البشرية للشركة القابضة للنفط والغاز ومحفظة شركاتها التابعة. وقد تمثلت ركائز الاستراتيجية في توحيد ممارسات إدارة الموارد البشرية ضمن كافة شركات المجموعة، بما يضمن تعزيز الكوادر العاملة واستدامة عطاءها وطموحها في العمل.
وتواصل السيدة نوف توجيه خبرتها الواسعة للنهوض بكافة جوانب الموارد البشرية في المجموعة، بهدف تأسيس فريق عمل مكوّن من كفاءات واعدة ومتميزة. ويُشار إلى أن السيدة نوف لعبت دورًا محوريًا في إعادة هيكلة سياسات الموارد البشرية في المجموعة، وذلك عبر شغلها لعدة مناصب قيادية في هذا المجال وفي مختلف قطاعات الأعمال في المملكة.
وقد أقيمت الدورة التاسعة لجوائز أفضل علامة تجارية لأصحاب العمل في دول مجلس التعاون الخليجي بتاريخ 13 أكتوبر 2022، حيث استضافها معهد "أفضل أصحاب العمل"، وذلك بفندق تاج دبي في الإمارات العربية المتحدة. وذلك بحضور السيدة نوف السويدي كضيفة شرف، إلى جانب العديد من قادة ورواد الموارد البشرية من مختلف القطاعات على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط.
والجدير بالذكر أن الحفل قد ضمّ نخبة من الشركات الرائدة إقليميًا وعالميًا كشركة أديكو الشرق الأوسط، وشركة إعمار العقارية، وشركة زين البحرين، شركة أوريدو – الكويت، ومجموعة فنادق أوبروي، ومركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك"، وشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك"، ومجموعة شوبا العقارية، ومجموعة المسعود، مجموعة الأهلية الطبية -الإمارات، وشركة الاتصالات stc- البحرين، ومركز أن أم سي بروفيتا العالمي الطبي، وشركة الصافي دانون المحدودة- السعودية، ومستشفيات برجيل.