DELMON POST LOGO

المتلقى الخليجي 14 لممارسي العلاقات العامة يناقش تطبيقات الذكاء الصناعي في 21 يونيو المقبل

يعقد تحت رعاية المستشار نبيل الحمر ويناقش تطبيقات الذكاء الاصطناعي

البنخليل متحدث رئيس في الملتقى الخليجي الرابع عشر لممارسي العلاقات العامة

تحت رعاية سعادة المستشار نبيل بن يعقوب الحمر، مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام والرئيس الفخري لجمعية العلاقات العامة البحرينية، تنظم جمعية العلاقات العامة البحرينية بالتعاون مع المجموعة العالمية للذكاء الاصطناعي وأكت سمارت لاستشارات العلاقات العامة، الملتقى الخليجي الرابع عشر لممارسي العلاقات العامة، وذلك في الفترة من 21 ولغاية 22 من شهر يونيه القادم، بفندق الخليج للمؤتمرات بمملكة البحرين.

وبهذه المناسبة صرح رئيس الجمعية، الدكتور فهد إبراهيم الشهابي، أمين عام الملتقى، قائلا بأن الأمانة العامة للملتقى، قد حصلت على موافقة سعادة السيد يوسف البنخليل، الرئيس التفيذي لمركز الاتصال الوطني، وذلك للمشاركة في كمتحدث رئيس في حفل افتتاح الملتقى. وأكد على أن هذه المشاركة تمثل إضافة كبيرة لمخرجات الملتقى، لما يملكه البنخليل من خبرة كبيرة في هذا المجال.

وأضاف الدكتور الشهابي بأن أول أيام الملتقى سيشهد الإعلان عن الجهات والأفراد الفائزين بجائزة الشراع الذهبي للتميز في العلاقات العامة للعام 2023م، إضافة إلى ثلاث جلسات عمل، ستحمل الأولى عنوان "التحديات الجوهرية لقطاع الاتصال المؤسسي"، وسيتحدث فيها كل من الدكتورة لولوة بودلامة - نائب رئيس جمعية العلاقات العامة البحرينية والأستاذ خالد القحطاني - مدير العلاقات العامة - غرفة الأحساء والمستشار حمد عبدالرزاق - مستشار اتصال استراتيجي والشريك المؤسس لكوم ويفز للاتصالات التسويقية بدبي والأستاذ محمد سمير - عضو مجلس إدارة جمعية العلاقات العامة البحرينية. وستكون الثانية بعنوان "مجالات تطوير الذكاء الاصطناعي لقطاع الاتصال المؤسسي"، وسيتحدث فيها كل من الدكتورة منال جلول - أستاذ هندسة الكمبيوتر بالجامعة الأمريكية ببيروت والأستاذة فاطمة أكبر – باحث دكتوراه ورئيس وحدة التكنولوجيا والابتكار بالجامعة الخليجية والأستاذ ناجي أحمد - باحث دكتوراه في الذكاء الاصطناعي والمهندسة دلال بو حميده - باحثة في الذكاء الاصطناعي.

كما وبين أمين عام الملتقى بأن ثالث جلسات العمل ستحمل عنوان "أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي في قطاع الاتصال المؤسسي"، وسيتحدث فيها كل من الدكتور جاسم حاجي رئيس المجموعة العالمية للذكاء الاصطناعي والدكتور ثياجو أفانسي من جامعة ماكنزي بريبيتريان بالبرازيل والأستاذ بدر بوسبات رئيس (AI Together) ببلجيكا والأستاذة أليسون هولت مستشارة القضاء الإلكتروني لوزير العدل ببابوا غينيا الجديدة. أما بالنسبة لثاني أيام الملتقى، فسيشهد عقد ورشتي عمل تدريبيتين، ستكون الأولى بعنوان "رفع كفاءة وإنتاجية قطاع الاتصال المؤسسي من خلال الذكاء الاصطناعي"، بنما ستحمل الثانية عنوان "أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي في مجال الاتصال المؤسسي".