DELMON POST LOGO

الشركة أطلقت برنامج "الشركاء" لعملائها Property Finder Connect 2023 جمع أكثر من 200 عقاريًا

سليمان: بروبرتي فايندر تركز على تعزيز الشفافية في قطاع العقارات

قال رئيس قسم الإيرادات في بروبرتي فايندر (Property Finder) شريف سليمان أن الشركة تركز على ترسيخ مبدأ الثقة في قطاع العقارات في البحرين والذي من شأنه تعزيز الاستثمارات الأجنبية بما يتماشى مع استراتيجيات الحكومة البحرينية.
جاء تصريح سليمان على هامش انعقاد تجمع قادة قطاع العقارات في البحرين في Property Finder Connect 2023 الذي يُعقد تحت شعار "جعل العقارات أفضل" وحضره أكثر من 200 من المتخصصين في مجال العقارات وصناع القرار في المملكة.
وأعلنت شركة بروبرتي فايندر الرائدة في مجال تكنولوجيا العقارات "بروب - تك" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا عن إطلاق أول برنامج مكافآت عقاري على الإطلاق في البحرين -  Property Finder Partner Program (برنامج الشركاء) ويقدم البرنامج مزايا مخصصة من شأنها أن تساعد في دعم احتياجات عملائها، مما يمكن الشركة من فتح المزيد من الفرص لدعم نمو عملائها.
وأكد رئيس قسم الإيرادات في بروبرتي فايندر شريف سليمان أن الشركة تفخر بدورها في خلق الشفافية في سوق دائم التطور. وقال: "هدفنا الرئيسي هو ضمان أن يتم بناء قطاع العقارات في البحرين على الثقة التي من شأنها تعزيز الاستثمارات الأجنبية بما يتماشى مع استراتيجيات الحكومة". وواصل: "إلى جانب ذلك أطلقنا برنامج جديد وهو أول برنامج مكافآت على الإطلاق في السوق العقاري يمكن الشركات من إطلاق إمكاناتها الكاملة واكتساب فوائد لا تقدر بثمن من شأنها تعزيز نموها داخل المملكة ".
وشارك في التجمع محمد العماري رئيس التخطيط الإستراتيجي وإدارة المشاريع، ورئيس القسم القانوني بالإنابة، والمفتش القضائي المعين في مؤسسة التنظيم العقاري (RERA)، ومريم ماجد رئيس قسم التحول الرقمي وإدارة المشاريع في معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية، وجعفر العريبي الرئيس التنفيذي فيHouse Me ، وكريم يازجي، الرئيس التنفيذي لشركة ASK العقارية، ومحمد الكوهجي، الرئيس التنفيذي في Kooheji Development .
وناقش تجمع القادة مواضيع عدة منها دعم سوق العقارات في البحرين من خلال شفافية البيانات والتعليم، وتأثير الثقة والشفافية على السوق المحلية إضافة إلى مناقشة مختلف التحديات والفرص في العرض والاستثمارات الأجنبية.
يذكر أن Property Finder Connect 2023 الذي عقد في البحرين جاء بعد النجاح الذي حقق Property Finder Connect  في الإمارات العربية المتحدة.