DELMON POST LOGO

إيجل هيلز ديار تُعلن عن بدء أعمال البناء بمشروع العنوان رزيدنسز مراسي فيستا

أعلنت إيجل هيلز ديار، الشركة الرائدة المطورة لمشروع مراسي البحرين، عن بدء أعمال البناء بمشروع العنوان رزيدنسز مراسي فيستا الذي يتميز بمفهوم فريد من نوعه، كونه يُعد مشروعًا متميزًا تم تصميمه خصيصًا لتلبية احتياجات المستثمرين المحتملين.
ومنذ مطلع الشهر الحالي، بدأ المقاول الرئيسي، مجموعة الغناه، أعمال الحفر الأولية وتركيب صفائح الجدران الاستنادية بالتعاون مع المستشار الرئيسي، شركة U+A، إلى جانب المستشار الفرعي بيت الخليج للهندسة، حيث من المتوقع أن يكتمل المشروع بحلول الربع الثاني من العام 2024.
ويشمل العنوان رزيدنسز مراسي فيستا مبنى يتألف من 10 طوابق ويمتد على مساحة قدرها 33,756 متر مربع ويضم قبو ذو طابقين وطابق أرضي، ويعلوه ثمانية طوابق أخرى ذات تصميم متدرج بالإضافة إلى سطح علوي. ويحتوي المشروع على أكثر من 200 وحدة فاخرة تتألف من استوديو إلى شقق ذات 3 غرف نوم، والتي تم تصميمها لتلبية الاحتياجات العصرية للمقيمين. كما يتمتع العنوان رزيدنسز مراسي فيستا بإطلالة بحرية خلابة وهو محاط بمساحات خضراء من شأنها أن توفر تجربة حياة فريدة من نوعها، بالإضافة إلى عدد من متاجر بيع بالتجزئة يسهل الوصول إليها من قبل المقيمين في المشروع.
وبهذه المناسبة، صرّح الدكتور ماهر الشاعر العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز ديار بقوله: "يسعدنا أن نعلن عن بدء أعمال البناء في أحدث مشاريعنا، العنوان رزيدنسز مراسي فيستا والذي تم تصميمه بمفهوم فريد من نوعه، كونه سيوفر وحدات سكنية مفروشة بالكامل وسيضم أحدث المرافق المصممة وفق أعلى طراز مع إطلالة بحرية خلابة".
وأضاف قائلاً: "نحن في إيجل هيلز ديار، نفخر بتقديم أحدث الفرص الاستثمارية في المملكة، وبتوفير تجارب فاخرة من فئة 5 نجوم ليستمتع بها القاطنون كجزء من تجربة العيش في مراسي البحرين".
ومن جانب آخر، قال السيد هيثم يوسف مدير المشروع لشركة إيجل هيلز ديار: "العنوان رزيدنسز مراسي فيستا هو مشروع فريد من نوعه، صُمِمَ لتلبية احتياجات المستثمرين العصريين مع ضمان حصولهم على عوائد ممتازة. ونحن سعداء جدًا لتشييد هذا المشروع ونتطلع قُدمًا لاكتماله حسب التاريخ المحدد".
ويتمتع العنوان رزيدنسز مراسي فيستا بطابع مماثل لتصميم منتجع "العنوان" ويتميز بموقع استراتيجي في مراسي البحرين، المجتمع السكني الأكثر تفردًا في مملكة البحرين. ويوفر المشروع فرص رائعة للاستثمار مع ضمان حصول المستثمرين على عائد استثماري مُجزي وإجراءات إدارية وتنسيقية مُيسرة منها: التأثيث والتأجير بالنيابة.