DELMON POST LOGO

بروبرتي فايندر: المبيعات العقارية في البحرين نشطة

السائح: ندعم رحلة بحث المستخدم عن عقار

أظهرت بيانات شركة بروبرتي فايندر وهي شركة تكنولوجيا العقارات Proptech الرائدة في البحرين استمرار الطلب على سوق العقارات في البحرين مع بدء ثبات مؤشر الأسعار في عدد متزايد من الأحياء. من جهته قال خالد السائح، المدير الإقليمي في بروبرتي فايندر البحرين والمملكة العربية السعودية أن الشركة تواصل عملها في إيجاد حلولٍ لنقاط الضعف التي لا زالت تعيق الحركة في السوق العقاري.
وأوضح الإصدار الثامن من Property Finder Trends، وهو التقرير العقاري الذي تصدره الشركة أن هناك زيادة في قائمة العقارات المطروحة للبيع في جميع المحافظات، وهو مؤشر واضح على أن السوق ينتقل إلى سوق أكثر تركيزًا على البيع. ولفت التقرير الذي يستند على بيانات موقع الشركة الإلكتروني www.propertyfinder.bh أن هناك انخفاضًا في متوسط إجمالي الأسعار المعلن عنها، وأرجع التقرير الانخفاض إلى ارتفاع مستوى التنافسية في السوق وتسليم المشاريع الجديدة التي تتسم بالإقبال الكبير لما تتميز به من مرافق فاخرة ولقربها من المرافق الخدمية والتجارية.
ورجح التقرير أن يكون الازدحام المروري والسكاني السبب الرئيسي في انخفاض الأسعار المعلَن عنها للمتر المربع في مدينة عيسى والتي سجلت انخفاضا من 453 إلى 406 دينار بحريني للمتر المربع، وذلك مع محاولاتٍ من قبل أصحاب العقارات والملّك والمطورين للحفاظ على جاذبية المنطقة للمستثمرين.
من جهته علق خالد السائح، المدير الإقليمي في بروبرتي فايندر البحرين والمملكة العربية السعودية قائلاً: "نواصل عملنا في بروبرتي فايندر في إيجاد حلولٍ لنقاط الضعف التي لا زالت تعيق الحركة في السوق العقاري، وتمكين المستخدم ودعمه أثناء رحلة البحث عن عقار".
يذكر أن Property Finder Trends (اتجاهات)، وهو التقرير العقاري الأكثر شمولاً في السوق الذي تقدم فيه رؤى قيمة وتحليلات متعمقة لسوق العقارات في البحرين. ويقدم التقرير تحليلًا لاتجاهات التنمية والمستهلكين الرئيسية التي أثبتت فائدتها للمستهلكين والمهنيين العقاريين والمستثمرين. ويمكن عبر طرح هذه البيانات للأفراد فهم أفضل للأسعار عبر مختلف المجتمعات والمحافظات وأنواع العقارات واتخاذ قرارات مناسبة ومحسوبة.
بالإضافة إلى تحليل السوق، يقدم "اتجاهات" رؤى قادة الصناعة التي تلقي الضوء على السوق الحالي وتطوره، ويغطي مجموعة واسعة من الموضوعات مثل Proptech (بروب - تيك)، والحوكمة، وتأشيرة الإقامة الذهبية، وتحديات السوق وتقلباته.
جدول بيع الفلل في البحرين