DELMON POST LOGO

"جمعية السكلر" تشّكل فريق عمل مهرجان "همسة أمل 8" القادم

الفنان "عقيل الماجد" رئيساً تنفيذياً للمهرجان

شّكل مجلس إدارة جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر فريق عمل اللجنة العليا لمهرجان همسة أمل في نسخته الثامنة، الذي سيقام جرياً على العادة في الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك القادم.
كما تم تسمية الرئيس التنفيذي للمهرجان الفنان عقيل الماجد حيث أكدّ: "إن جمعية السكلر ستعاود هذا العام إطلالتها السنوية في مهرجان همسة أمل بنسخته الثامنة، وعليه عقدنا خلال الأسابيع الماضية بعض الإجتماعات التحضيرية والتنسيقية، وتم تشكيل خمس لجان رئيسية وفرق عمل، ووضعنا خطة شاملة لإبراز المهرجان بالصورة التي تليق بمحاربي السكلر في البحرين".
وبين الماجد ان اللجنة المعنية بالتسجيل والمتابعة بدأت باستقبال طلبات المتطوعين المشاركين في المهرجان، مؤكدًا بأنه سيكون هناك مؤتمر صحفي للإعلان عن هوية المهرجان وفقراته في أول أسبوع من شهر نوفمبر القادم".
من جانبه أشاد الأمين العام لجمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر زكريا الكاظم بالجهود الكبيرة، والعمل بروح الفريق الواحد من قبل جميع لجان المهرجان، مؤكدًا أن ذلك يعكس حرصًا كبيرًا، وعطاءً متواصلًا من أجل تميّز المهرجان ونجاحه.
واختتم الكاظم مؤكدًا على أن نسخة هذا العام مختلفة جدًا عن الاعوام السابقة، حيث تعود الجمعية إلى خطاب الفن وهي تحمل مسؤولية عالمية تمثل 27 مليون فرد في العالم، للحديث بفخر عن قدرات محاربي السكلر ومواهبهم الخلاقة من خلال ثلاث قيم سيعبرون عنها في لوحاتهم الفنية وهي: الوعي - المسؤولية - الامل.