DELMON POST LOGO

اتخذ إجراءً سريعًا عندما تشعر بالم باي مكان في جسمك

بقلم : الدكتور تشارلس واير
كنت أعاني من صداع الليلة الماضية ، ثم شعرت أن رقبتي تتصلب. قفزت على الفور إلى العمل. أخذت اثنين من EvenFlo ، EvenFlo”   هو مكمل عشبي فعال للخلايا المنجلية بنسبة 93٪ - وهو مكمل عشبي للمساعدة في إدارة حالات الألم الحاد والمزمن بما في ذلك مرضى فقر الدم المنجلي. وقد ثبت فعاليته في المكافحة بنسبة 93٪ ..”
ورشيت بعض زيت المغنيسيوم على رقبتي وأخذت اثنين من المغنيسيوم جلايسينات. بدأت الإغاثة بالفعل. بعد ذلك ، حصلت على وسادة الحرارة ، ولفت رقبتي وذهبت إلى الفراش.
شيء واحد تعلمته على مر السنين ، وآمل أن تتعلم أيضًا ، هو اتخاذ إجراءات هائلة بسرعة. أنت لا تريد الانتظار حتى تشعر بالسوء لبدء أخذ الأشياء.
لا يهم إذا كنت تعاني من فقر الدم المنجلي أو نزلة برد أو آلام في المعدة وما إلى ذلك. في اللحظة التي تشعر فيها بالراحة ، افعل شيئًا!
في معظم الأوقات المرض ، الأزمة ، كل ما يمكن إيقافه في مساره في ذلك الوقت وهناك.
إليك بعض البروتوكولات التي أقوم بها أنا وزوجتي في المنزل لمساعدتك على التفكير بشكل أكثر استباقية. هذا ما يصلح لنا ولعائلتنا.
أزمة المنجل - أتناول على الفور EvenFlo ، وأرش زيت المغنيسيوم إذا شعرت بالتشنج ، وشرب بعض الشاي الأخضر ، وضمادة الحرارة ، وتمتد وحاول النوم.
نشعر بالبرد قادمًا - نحصل على جوارب على أقدامنا ، ونختتمها لمنع البرد ، ونشرب شاي الزنجبيل وربما بعض الحساء الدافئ مع زنجبيل إضافي. ثم نقوم بتقييم ؛ تناول Vi-Rid وفيتامين C وما إلى ذلك.
الشعور بالضيق أو الغثيان في المعدة - نبدأ على الفور مع Happy Belly.  ( نوع من البسكويت )على مر السنين ، استخدمنا)  HappyBelly كثيرًا لنا وللأطفال. إنها حقًا تركيبة لطيفة تعمل مثل السحر. ثم سنضيف القليل من الماء الدافئ القليل من الليمون ، وربما بعض الزنجبيل. كلاهما يساعد في الهضم.
النقطة ليست ما نفعله بالضرورة ، إنها أننا متناغمون مع أجسادنا ولا ننتظر.
نحن نفعل نفس الشيء لأطفالنا. أود أن أقول أن الاستثناء الوحيد للأطفال ، هو أنه بغض النظر عما يحدث معهم ، فإننا عادة ما ننومهم في وقت مبكر من تلك الليلة. في معظم الأوقات عندما يشعر الأطفال بقليل من الراحة ، فإنهم في الواقع متعبون حقًا. إنهم فقط لا يعرفون كيفية وضع ذلك في كلمات.