DELMON POST LOGO

يوسف الريس : تعزيز اسطول شركة "عبر القارات للشحن" بعدد من الشاحنات من المانيا

تسلمت شركة عبر القارات للشحن (Trans Continental Shipping ) شاحنتين نقل ثقيل من شركة الحداد لسيارات مرسيدس بنز، البحرين، لتنضم الى اسطول الشركة من الشاحنات التي تخدم النقل الداخلي في البحرين وتربط بين البحرين وباقي دول الخليج والدول العربية ، وليرتفع عدد الشاحنات لدى الشركة الى 10 ناقلات كبار .
وفي تصريح ليوسف الريس الرئيس التنفيذي للشركة قال، ان الهدف من زيادة حجم الناقلات توفير خدمات متميزة للنقل البري في البحرين ولخارج البحرين مما يسهم في تدعيم الاقتصاد الوطني بمعدات تتواكب مع النمو الذي يشهده القطاع وتوفير جميع سبل التسهيلات لتصدير البضائع البحرينية للخارج.
موضحا بان هذا التوسع جاء بمناسبة احتفالات الشركة بعامها الخامس والعشرين مما جعلتها إحدى وكالات الشحن الرائدة في مملكة البحرين وبتقديم العديد من الخدمات والعمليات الاستثنائية الناجحة في البلاد، ما جعلها احدى الشركات الاساسية في تقديم خدمات اللوجستية والشحن البري والبحري في البلاد.
علما بان شركة عبر القارات للشحن(Trans Continental Shipping ) متخصصة في النقل البحري والبري والنقل الداخلي الذي يغطي مطارات الموانئ البحرية وإدارة الطرق العادية ، ويغطي كذلك النقل عبر الحدود منطقة الشرق الأوسط بأكملها ودول المشرق العربي ، ولدى الشركة مقطورات متخصصة للمركبات الخفيفة ولتقديم خدمة النقل من خلال البر والبحر.