DELMON POST LOGO

"ليالي الأفلام الكورية لعام 2023: تشكيلة رائعة من السينما الكورية تعود إلى البحرين!"

تعود الدورة الحادية عشرة لمهرجان الفيلم الكوري، بعنوان «ليالي السينما الكورية 2023»، إلى جمهورها الحبيب في مملكة البحرين هذا العام بافتتاحه يوم الأربعاء الموافق 1 نوفمبر، مع الفيلم الموسيقي "الحياة جميلة".

كما سيعرض هذا العام فيلم "Wonderful Nightmare" في اليوم الثاني 2 نوفمبر 2023، وهو فيلم كوميدي يصور قصة امرأة تموت بسبب "خطأ كتابي" تم ارتكابه في الجنة ثم تُجبر، ولمدة شهر حتى يتم حل الكارثة أن كامرأة أخرى في حياة أب أعزب وطفليه.

وفي اليوم الثالث والأخير من المهرجان الذي يحظى بشعبية كبيرة، سيتم عرض فيلم الإثارة والتشويق "Confidential Assignment 2: International".  والمتكون من بطولة هيون بين العضوة السابقة لفرقة البوب الكوري الشهيرة يون آه، ليأخذ الجمهور في رحلة ممتعة من الحركة والرومانسية والكوميديا.

ستبدأ العروض طوال الأيام الثلاثة في تمام الساعة السابعة مساءً حيث يمكن لرواد السينما أن يبدأوا بالوصول في الساعة 6 مساءً، وسيتم منح التذاكر على أساس أسبقية الحضور.

سيقام مهرجان الأفلام المجاني في غرفة العرض رقم 13، في سينيكو 1، في سينيكو السيف بمجمع السيف.

علما بان المهرجان السينمائي هو حدث سنوي تنظمه سفارة جمهورية كوريا لدى مملكة البحرين، بالتعاون مع شركة البحرين للسينما (سينيكو)، بهدف تنمية الذائقة السينمائية والفنية لدى محبي الثقافة الكورية في المملكة.ومهرجان الأفلام الكورية بدأ في عام 2013 وعرض 37 فيلما كوريا في البحرين حتى الآن.