DELMON POST LOGO

افتتاح مطعم ياباني معاصر في مجمع الليوان بمنطقة الهملة

يستعد محبين المطبخ الياباني في مملكة البحرين للاستمتاع بمطعم "جيوتو" الذي تم افتتاحه مؤخرًا في مجمع الليوان؛ أحدث مشاريع السيف العقارية متعددة الاستخدامات بمرافق خارجية في منطقة الهملة.
وتعقيبًا على نجاح قرينه، مطعم وكامي، في داون تاون دبي، يقدم مطعم جيوتو تجربة طعام مبتكرة من خلال إضفاء لمسة عصرية على أطباق المطبخ الياباني الكلاسيكية.
ويعزز التصميم الداخلي للمطعم التجربة بشكل عام، حيث يتميز التصميم الداخلي لجيوتو بجداريات يابانية تقليدية خلابة تعمل على إثراء تجربة رواد المطعم، بحسب تصريح مالك المطعم، السيد علوي البريكي.
تشمل قائمة طعام جيوتو مجموعة مختارة من الأطباق وتشمل سمك القد الأسود وديم سام الروبيان الذي يقدم مع الليمون وزيت السمسم وصلصة البونزو بالثوم وباو الكركند المقرمش وساشيمي يلوتيل الياباني الذي يقدم مع سالسا الهالبينو والصويا الحامض وهلام البرتقال وماكي فايركراكر روز مع وردات من السلمون والسلمون الحار المقطع وفتات التمبورا. كما تم إعداد قائمة طعام خاصة للنباتيين تضم، على سبيل الذكر لا الحصر، مشروم الميسو بالكمأ وهوت بوت مشروم تمبورا بالإضافة لخمسة أطباق ماكي. كما تمت إضافة لمسات يابانية عصرية على الحلويات، بما في ذلك تشيزكيك ميسو كراميل وفوندان شوكولاتة ماتشا.
وعلق البريكي قائلًا: " نسعى لتقديم أجود المأكولات اليابانية والمبتكرة في البحرين مع افتتاح جيوتو، كما نتطلع لتقديم تجربة الضيافة اليابانية الفريدة للمواطنين والمقيمين والسائحين التي ستنال إعجاب كافة رواد المطعم بالتأكيد." وأضاف: " أرجو أن يكون جيوتو معروفًا بقدر شهرة وكامي في دبي، وأن يكون مكانًا يجمع العائلة والأصدقاء ليستمتع فيه الجميع والحصول على تجربة إستثنائية."
صرح السيد أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف: "نحن سعداء بافتتاح مطعم مثل جيوتو في الليوان. وتعكس تجربة المطعم المميزة السمات الاستثنائية للمشروع وتؤهله أن يكون أحد أهم نقاط الجذب السياحي بالمملكة في المستقبل القريب."
تفتح أبواب جيوتو من تمام الساعة ١٢ ظهرًا وحتى منتصف الليل طوال أيام الأسبوع .