DELMON POST LOGO

افتتاح مركز ترفيهي في وادي السيل في منطقة الرفاع الغربي

أمانة تعلن عن افتتاح Yellow Submarine في الربع الأول 2023 بمجمع وادي السيل التجاري

أعلنت شركة أمانة لإدارة العقارات (أمانة)، عن توقيع عقد لافتتاح المركز الترفيهي Yellow Submarine بمساحة 530 متراً، لتصبح بذلك من أكبر المستأجرين في مجمع وادي السيل التجاري، ومن المتوقع أن يتم الافتتاح في الربع الأول من 2023.
وستخدم منطقة الألعاب والمغامرات الأطفال من جميع الأعمار، كما سيحتوي المركز الترفيهي على مساحات مغلقة ضخمة مكونة من ثلاثة مستويات، وستتضمن منزلقات وأحواضاً ومدافع للكرات وجداراً للتسلق. كما ستوجد أيضاً منطقة ألعاب هادئة وصالة مخصصة لإقامة حفلات أعياد الميلاد، ودروس الأطفال، وغيرها من المناسبات.
وجاء توقيع العقد لافتتاح المركز الترفيهي من ضمن اولويات شركة أمانة وحرصها على تقديم العروض والخدمات المتنوعة لزوار المجمع، بما يسهم في تلبية احتياجات شريحة واسعة من السكان منها العائلات على وجه الخصوص، مما سيجعل مجمع وادي السيل الوجهة المفضلة لدى الجميع.
هذا وقد وقعت شركة أمانة مؤخرا اتفاقية مع المؤسسة الاستهلاكيّة والاقتصاديّة العسكريّة التابعة لقوة دفاع البحرين لإدارة مجمّع وادي السيل في منطقة الرفاع الغربي، لتصبح بذلك مسؤولة عن جميع مهام إدارة العقارات في المجمع، بما في ذلك التأجير، والتحصيل، وإدارة المرافق، والتسويق.