DELMON POST LOGO

ستساهم هيئة تنظيم الاتصالات على تعزيز رقمنة هذا القطاع وتنشر خطة عملها للعام الحالي والمقبل

في إطار جهودها لترسيخ مكانتها كجهة تنظيمية تركز في أطر عملها على المستهلك، نشرت هيئة تنظيم الاتصالات في البحرين مسودة خطة عملها والتي تتمحور حول أربعة ركائز أساسية هي: تطبيق سياسة الحكومة، ضمان شبكة عمل مرنة لجميع المستخدمين، توفير نطاق عريض موثوق للجميع، وحماية وتمكين المستهلكين.

وتعليقاً على نشر خطة العمل السنوية قال فيليب مارنيك المدير العام لهيئة تنظيم الاتصالات: "تستمر المملكة في تطوير قطاع الاتصالات في إطار خطتها الاقتصادية 2030 التي تعتبر الاتصالات جزءاً استراتيجياً منها، وستساهم الهيئة على تعزيز رقمنة هذا القطاع في المملكة".

وأشار السيد فيليب بأن "خطة عمل الهيئة تضمن تقديم أفضل الخدمات للبحرين والمستهلكين. كما ونرجب بأي تعليقات من العاملين في القطاع والمستهلكين على خطة عملنا المقترحة".

وفي إطار هذه العملية، ستجري الهيئة استشارة عامة لأخذ آراء الجميع في الاعتبار قبل نشر خطة العمل النهائية. للاطلاع على الخطة يمكن زيارة موقع الهيئة www.tra.org.bh

علما بان  هيئة تنظيم الاتصالات بمملكة البحرين تعمل منذ إنشائها في عام 2002 بشكل مستقل وبأسلوب قائم على الشفافية ودون تمييز مع الأجهزة الحكومية والمستهلكين والمشغلين والمستثمرين، لجعل مملكة البحرين مركزاً للاتصالات الأكثر تقدماً في المنطقة ودعم تطوير السوق، وكنموذج يحتذى به في المنطقة.