DELMON POST LOGO

طعامك يجعلك مريضا !!

بقلم : د. تشارلس واير
كان عمري حوالي 5 سنوات عندما أدركت أنه لم يكن لدى شخصيا دجاج في فناء منزلي ، أو كان شخصا لديه بيض من الحظيرة أو كان لديه حديقة بحجم فدان تقريبًا.
كنت في المدينة مع أمي ورأيت شيئًا ملفوفًا في غلاف بلاستيكي ، سألت أمي ، ماذا كان ، فقالت ، "حبيبي هذا دجاج!" صرخت ، "لا دجاجات نراها في الفناء ، ليس من البلاستيك!" ضحك الجميع حولها! لقد انفصلنا منذ فترة طويلة عن مصادرنا الغذائية  لدرجة أنني إذا سألت مريضًا عن الفاكهة أو الخضار ، يستغرب من السؤال  ولكن إذا سألت عن نكهة جاتوريد أو مشروب آخر ، فلديهم تفاصيل التفاصيل حول النكهات .
يمكن ربط انفصالنا عن طعامنا ارتباطًا مباشرًا بتكاليف وشروط الرعاية الصحية المتزايدة.  96٪ من مرض السكري له علاقة بالطعام! مشاكل القلب والغذاء. السرطان ونمط الحياة ونعم تتعلق بالغذاء. ننسى أن التفاح والخيار والكوسا لدينا لامع بسبب الشمع. ننسى المبيدات. ننسى المواد الحافظة والإضافات ومجموعة المواد الكيميائية الأخرى المضافة إلى طعامنا والتي يتم حظرها في معظم البلدان !!!! سوف يستهلك الأمريكي العادي أكثر من 100 جنيه من السكر في السنة !!! ننسى هذا !! حتى فوات الاوان لذا إليك بعض الطرق لتجنب هذه المخاطر ، وتقربك من مصادر طعامك وتحسين صحتك.
تسوق في أسواق المزارعين المحلية. تعرف على جزار صغير أو متجر أسماك أو مزرعة تسمح لك بالشراء مباشرة. اختر عضويًا وغير معدل وراثيًا قدر الإمكان! اغسل الفواكه والخضروات بمجرد وصولها إلى المنزل بصودا الخبز والليمون والليمون والماء.
دعهم ينقعون لمدة نصف ساعة ، يجف ، ثم يخزن! تناول الطعام بشكل موسمي. قم بزراعة الأعشاب أو الأشياء الصغيرة الأخرى في المنزل لتقليل التكلفة والتحكم في الحصاد ومبيدات الآفات.
ساعد في بدء حديقة مجتمعية أو تعاونية حيث يمكن مشاركة الطعام.
هذه كلها طرق لتحسين صحتك والعلاقة مع طعامك. تشير الدراسات إلى أنه كلما زاد اعتيادنا على طعامنا وطهي الطعام والعناية به ، تقل احتمالية إصابتك بأمراض مزمنة بنسبة 10٪ !! .