DELMON POST LOGO

ثلاث اعمال تطول العمر !

بقلم : د. تشارلي واير

أن فقدان الوزن هو من صنع الذات بنسبة 98٪. العديد من العادات يمكن عكسها بسهولة ... بمرور الوقت.

مكافحة الشيخوخة موضوع مهم كمية الجرعات ، والمستحضرات ، والحقن ، والثنيات ، والسحب ، والصولجانات ، والتمارين ، والاختبار ومليارات العلاجات الأخرى التي تدعي أن لها تأثيرات مضادة للشيخوخة عادة ما تكون مضيعة للوقت.

في كتاب ، The Code of Longevity ، أنا مع 20 من كبار خبراء الاختراق الوراثي اللاجيني والقرصنة البيولوجية يكشفون سبب تقدمنا في العمر ، وكيف يمكننا إبطاء العملية وحتى إعادة عقارب الوقت إلى الوراء.

يُظهر البحث أن الحمض النووي الخاص بنا يمكنه ترميز طول العمر والوفاة المبكرة أيضًا. ومع ذلك ، هناك أشياء أساسية يمكنك القيام بها اليوم لإبطاء وعكس التأثيرات.

زد من تناول المغذيات النباتية. لماذا؟ لقد ثبت أن العناصر الغذائية النشطة بيولوجيًا الموجودة في النباتات والأعشاب والخضروات الجذرية تؤثر بشكل مباشر على جينوم الحمض النووي ، ولا يمكن توفير مكملات العناصر الغذائية النشطة بيولوجيًا.

أرح عقولنا وأجسادنا. النوم هو أرخص حيلة صحية يمكنك أن تقدمها لنفسك! تشير الدراسات إلى أن فقدان ليلة واحدة من النوم الجيد يقلل من إنتاج جيناتك الصحية مع زيادة الجينات والعلامات الالتهابية. أيضًا ، بعد التمرين ، تعتبر الراحة للمساعدة في التعافي وخفض الالتهاب مفتاحًا كبيرًا لمنع الالتهاب من الدوران في جسمك.

عند الحديث عن التمارين الرياضية ، فإن التدريبات ذات التأثير المنخفض والمكثفة لمدة 15 دقيقة أظهرت أنها تزيد من طول العمر وتقليل الالتهاب!

علاوة!!! ثبت أن تناول زيت الزيتون وجوز الهند وزيت النخيل يحتوي على نسبة عالية من أحماض أوميغا 3 الدهنية ، التي تقلل الالتهاب وتساعد على التعافي.

افعل ذلك وقد ترى هرموناتك تتحسن ، وتحسن نوعية النوم ، وتغير ملمس البشرة والشعر ... وها قد تحصل على الإطراء عندما تبدو أصغر سنًا. جرب هذه المحاولة لمدة 120 يومًا على الأقل .