DELMON POST LOGO

صحتك ليست دوام جزئي!

بقلم : الدكتور تشارلي واير

أتذكر المشي في الشارع ، وشعرت بالثقل والركود بعض الشيء ، لكنني أعود إلى يوم رطب آخر في جنوب فلوريدا. ومع ذلك ، نظرت في نافذة المتجر التي كانت مرآة ورأيت شيئًا أو بالأحرى شخصًا لم أره من قبل.

هذا الشخص الذي رأيته لم يكن هو نفسه ، فأر الصالة الرياضية ، ولاعب الكرة السابق ، ومقاتل MMA الذي رأيته عادةً عندما رأيت انعكاسي. ما رأيته كان شخصًا متوترًا ومرهقًا وسوء تغذية وقعت فيه. لقد أخافتني لأنني افترضت أنني ما زلت في حالة جيدة وبصحة جيدة وسعيدة.

ما خسرته هو توازن عملي / حياتي ، جدول نومي ، قدرتي على قول "لا" وفي النهاية صحتي. كيف وصلت الى هناك؟ حسنًا ، كان الأمر سهلاً ، لقد افترضت أنه كان عليّ ببساطة أن أتدرب يوميًا ، وأمارس الرياضة مرة أو مرتين في الأسبوع ، وأن أتناول طعامًا صحيًا كما اعتقدت ، وأنام بضع ساعات كل ليلة وأراقب الرياضة لتخفيف التوتر. خطأ!!!!

أخذت نظرة بدوام جزئي للصحة ، محاولًا أن أفعل الأشياء التي كنت أفعلها في أيام دراستي الجامعية لكي "أبدو" بصحة جيدة! تعلمت في الثلاثينيات من عمري ، أنني بحاجة إلى أن أكون أكثر انضباطًا وأن أبقى متسقًا وأن أعطي الأولوية لنومي.

علمتني الدروس التي تعلمتها من اعتبار صحتي والتقدم في السن أمرًا مفروغًا منه أن صحتنا ليست معقدة أو معقدة ولكنها ليست معقدة أو صعبة. يمكن أن يساعد وضع أهداف صحية على المدى القصير والمدى الطويل في إبقائك على المسار الصحيح. التحلي بالصبر والثبات والنعمة هو أفضل عقلية. إن وجود شركاء أو شخص واحد يمكنك الاعتماد عليه عندما تحتاج إلى الدافع هو طريقة أخرى للبقاء نشطًا وعلى المسار الصحيح. الأهداف اليومية والأسبوعية والشهرية والسنوية ستبقيك متحمسًا وواقعيًا ومضي قدمًا.

صحتك مهمة كل يوم ، مع كل حركة ، ونفَس ، ونبض قلبك وكل شيء تستهلكه. لا يتعلق الأمر بكونك نحيفًا أو أن يكون لديك ستة عبوات ، بل يتعلق بإمكانية عيش الحياة بالطريقة التي تريدها دون أي حدود.

ابدأ الآن ، اليوم ، ولا تنظر إلى الوراء أبدًا! .