DELMON POST LOGO

هل "تضعف" مناعتك في الشتاء؟ وكيفية البقاء على قمة الإنفلونزا

بقلم : د. تشارلي واير

في كل عام على كل منصة إعلامية ، يتم قصفنا بأفكار القرار أو كيف تبدأ العام الخاص بك بشكل صحيح؟ يمكن أن يكون هذا العام الدراسي الجديد أو عيد ميلاد أو بالطبع سنوات جديدة.

وفي كل عام ، أرى الآلاف من الأشخاص يسجلون على أمل تحقيق أهدافهم ... ومع ذلك ، يفشل أكثر من 98٪ منا في غضون 14-28 يومًا.

الصالات الرياضية تزداد ثراء. صناعة النظام الغذائي تستمر في الثراء. يواصل معلمو المساعدة الذاتية إنتاج المحتوى ومع ذلك لا يزال مجتمعنا غير صحي كما كان قبل 10 و 20 و 30 عامًا. في الحقيقة هل تعلم أن متوسط العمر المتوقع انخفض مرة أخرى بمقدار 2.25 سنة !!!!

لذا لا ، أنا لا أشارك في القرارات. لماذا؟! يجب ألا ينصب التركيز أبدًا على القرار ، وإنكار شيء ما لتحقيق هدف ليس له سياق في حياتك. أكثرها شيوعًا هو إنقاص الوزن ، لكن لماذا ترغب في إنقاص الوزن؟ هل كان الإفراط في تناول الطعام في الأشهر القليلة الماضية؟ هل كان التساهل المفرط في الكحول أم الإجازة؟ كان معظمنا بالفعل يعاني من زيادة الوزن قبل هذه الأشياء. في الواقع ، 70٪ من الأمريكيين يعانون من زيادة الوزن.

الحل الثاني الأكثر شيوعًا هو الحصول على صحة جيدة! ماذا تعني الصحة؟ هل أجريت اختبارات لمعرفة أرقام خط الأساس؟ هل كان هناك حدث معين تسبب في ذعر صحي؟ كيف تبدو صحية بالنسبة لك؟ معظمهم لا يعرفون. في الواقع ، أكثر من 70٪ من الأمريكيين الذين تزيد أعمارهم عن 15 عامًا كانوا أو يتناولون بعض الأدوية الموصوفة في إحصائية أجريت العام الماضي.

اذن، ماذا علينا ان نفعل؟

تعلم كيفية إجراء تعديلات صغيرة على نمط الحياة على مدار العام بهدف تحسين الصحة. مع كل الأبحاث التي قمت بها ، ركز على أربعة مجالات رئيسية هي الإجهاد والنوم والتمارين الرياضية والنظام الغذائي / المكملات.