DELMON POST LOGO

قرينة العاهل: قناعة سياسية مؤمنة بقدرة المرأة البحرينية وكفاءتها

 

بعثت الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة ، برقيات تهنئة إلى جليلة بنت السيد جواد حسن جواد وزيرة الصحة، وآمنة بنت أحمد الرميحي وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني، ونور بنت علي الخليف وزيرة التنمية المستدامة، وفاطمة بنت جعفر الصيرفي وزيرة السياحة بمناسبة صدور المرسوم الملكي السامي بالتعيينات الوزارية.
وأعربت عن خالص التهاني للوزيرات الجدد في مثل هذه المناسبة التي تبعث على الفخر والاعتزاز، والمتمثلة بما تشهده المرأة البحرينية من دعم كبير ومساندة متواصلة تترجمها القناعة السياسية المؤمنة بقدرتها وكفاءتها لتكون في مثل هذه المراكز المتقدمة لمواقع صنع القرار. متمنية سموها لهن بمسيرة عامرة بالإنجاز والنجاح والتوفيق لتحقيق كل ما يلزم، بقيادة الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد الأمين ورئيس مجلس الوزراء، حفظه الله وأعانه، للإسهام في رفعة وطننا العزيز وخدمة أهله والمقيمين على أرضه.
سائلة المولى عز وجل أن يعين الوزيرات على تولي المسئوليات الجديدة وأن يكونوا خير من يمثل المرأة البحرينية بإصرارها وعزيمتها على العطاء المخلص والمتميز، في ظل ما تحظى به من رعاية واهتمام من حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه.
علما بان التغيير الوزاري الاخير الذي يضم اربع نساء ، وهي اعلى نسبة نساء في اي وزارة تم تشكيلها منذ الاستقلال.