DELMON POST LOGO

السفير الفلسطيني يستقبل عضوات مجلس إدارة سيدات الأعمال البحرينية لبحث تعزيز التعاون الاقتصادي

جناحي: حريصات على استمرارية التعاون مع سيدات الأعمال الفلسطينيات

استقبل سعادة سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين السيد طه عبدالقادر، عضوات مجلس إدارة  جمعية سيدات الأعمال البحرينية، برئاسة السيدة أحلام جناحي رئيسة الجمعية
وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين سيدات الأعمال البحرينية وجمعية سيدات الأعمال الفلسطينية وكافة المؤسسات المعنية بالتجارة والاستثمار في دولة فلسطين الشقيقة.. وحضر اللقاء من عضوات مجلس الإدارة السيدات مريم الأمير أمين سر الجمعية، فاطمة الدلاور أمين الصندوق، د. وحيدة الدوي رئيسة لجنة رائدات الأعمال ومنار سرية رئيسة اللجنة الاقتصادية والثقافية.. بالإضافة إلى السيدة حرم السفير الفلسطيني في البحرين.
ورحب السفير عبدالقادر، بالسيدة جناحي وعضوات مجلس الإدارة، مشيداً بالتواصل الدائم ما بين سيدات الأعمال الفلسطينيات وشقيقاتهن البحرينيات.
بدورها شكرت السيدة جناحي السفير عبدالقادر على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة في مقر سفارة دولة فلسطين التي تعتبر بمثابة بيت فلسطين والبحرين معاً، مستعرضة أوجه التعاون التجاري البحريني الفلسطيني من خلال سيدات الأعمال في كلا البلدين الشقيقين.
وأكدت جناحي ان مملكة البحرين بتوجيهات سامية من لدن حضرة صاحب الجلالة المعظم الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه، مع دعم الشعب الفلسطيني، وتوجه السلام العادل والشامل، وحل الدولتين بإقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود الرابع من يونيو 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.
وأكدت جناحي أن الهدف من هذه الزيارة هو استمرارية التعاون ما بين سيدات الأعمال البحرينيات ونظيراتهن الفلسطينيات، وتعزيز التواصل معهن في مجالات تجارية مختلفة من خلال السفارة، وتبادل الزيارات في هذا الخصوص.
وعبرت جناحي عن أملها بترتيب زيارة لفلسطين والالتقاء مجدداً بسيدات أعمال هناك مستذكرة زيارة وفد سيدات الأعمال البحرينيات لفلسطين في العام 2014 واستضافتهن في رام الله من قبل فخامة الرئيس محمود عباس.