DELMON POST LOGO

ذا ميرشانت هاوس يشارك زبائنه المحبة في شهر رمضان بالتعاون مع جمعية حفظ النعمة

شراكة طويلة الأجل تعمل على غرس روح العمل الجماعي والإحسان

استمرارًا لتقاليده السنوية؛ تعاون فندق ذا ميرشانت هاوس مجددًا مع جمعية حفظ النعمة - البحرين لمشاركة وجبات الطعام مع أخوتهم المحتاجين من المجتمع. وتعد هذه الشراكة واحدة من سلسلة طويلة من المبادرات من قبل الفندق للعمل نحو تعزيز الاستدامة والارتقاء بالمجتمع.

وصرح جاستن كيم، المدير العام لـذا ميرشانت هاوس: " نرى أنفسنا كجزء لا يتجزأ من المجتمع البحريني. ويلهمنا دومًا شهر رمضان المبارك على رد الجميل ومشاركة الخير مع غيرنا من أفراد المجتمع. ويسعدنا العمل مع جمعية حفظ النعمة لتوزيع وجبات أُعدت خصيصًا لهذا الشهر الفضيل وحتى يتسنى للجميع بالإستمتاع بخيراته."

ويرحب الفندق البوتيكي ذو الخمس نجوم والواقع في قلب مدينة المنامة بضيوفه للإستمتاع بالأجواء الرمضانية مع قائمة إفطار وأطباق شهية تتناسب مع أذواق كل أفراد الأسرة مثل سلطة الربيان بالبانكو وHunkar Begendi (لحم الضأن المطبوخ ببطء مع الباذنجان المهروس) وكباب الدجاج. وكما يمكن للضيوف تجربة شاي الغبقة الفاخر الذي يضم عدد من الأطباق الرمضانية الكلاسيكية مثل شطائر الدجاج المتبل والوليمة العربية والحلويات الشهية.

ونرحب بالعائلات والأصدقاء الذين يودون البقاء لفترة أطول بعد الإفطار للإستمتاع بالأداء الحي على آلة القانون من قبل الفنان علي الرشيد. وإلى جانب العمل نحو نشر الخير من خلال شراكتهم مع جمعية حفظ النعمة؛ يعمل فندق ذا ميرشانت هاوس على خلق بيئة آمنة وبمسؤولية إجتماعية وبطريقة هادفة لتقديم تجربة فريدة من نوعها تمتاز بالأجواء الرمضانية الدافئة والتي يمكن لزوار الفندق الاستمتاع بها خلال زيارتهم.

 علما بان ذا ميرشنت هاوس

يقع بالقرب من باب البحرين الشهير، بوابة سوق المنامة. يأتي هذا الفندق البوتيك الجديد في وقت مناسب حيث يتم تجديد المنطقة حاليًا لإعادة تأسيس مكانة وسط مدينة المنامة. يضم ذا ميرشنت هاوس 46 جناحًا فقط مجهزًا بشكل راقي، ويتميز بمجموعة فريدة من الفن المعاصر والمليئة بأعمال خلابة لفنانين بحرينيين وعالميين راسخين إلى جانب المواهب من جميع أنحاء الخليج.