DELMON POST LOGO

مركز المحترف للتايكواندوا يحتفل بإنجازاته لسنة 2023 بعد الحصول على مجموعة من الميداليات الملونة

المركز يحصد ميداليات ذهبية وأخرى فضية في بطولة قطر الدولية للتايكواندو

احتفل مركز المحترف للتايكواندو بإنجازات لاعبينه يوم امس الاول السبت وذلك بعد تألقهم بأداءٍ احترافي لائق في مجموعة من البطولات الخارجية منها بطولة كاس العرب الدولية الثالثة للتايكواندو المقامة في الفجيرة بالامارات العربية المتحدة في فبراير 2023، وبطولة الفجيرة الدولية العاشرة للتايكواندو ايضا في الامارات العربية المتحدة في فبراير 2023 وبطولة قطر الدولية الثالثة للتايكواندو المقامة في الدوحة في الفترة بين 19 إلى 23 من أكتوبر الماضي.

شارك في كل من هذه البطولات أكثر من 800 لاعب ولاعبة في كافة الأوزان من اكثر من 20 22 دولة منها كوريا الجنوبية وكندا ولتوانيا واليابان وفرنسا ومصر والمغرب والجزائر وغيرها من دول العربية والاجنبية.

شارك المحترف للتايكواندو بعدة لاعبين وهم عبدالرحمن اليعقوبي وعلي حسين ويارا إياد وملاك الصايغ وشهد ياسين وشذى ياسين وعادل .. وعيسى العوضي ويوسف قمبر ونور عبدالحميد ومحمد الحوطي وفاطمة مبارك وفاطمة صادق في عدة فئات منها الرجال والسيدات والشباب والناشين والأشبال.

توج اللاعب يوسف حسن قمبر حاجي بالميدالية الفضية في فئة الأشبال تحت وزن 37 كيلوجرام  في بطولة كاس العرب الدولية الثالثة وذلك بعدما خاض 4 مباريات، حيث احتوت قرعته على 19 لاعباً من مختلف الدول.

خاض اللاعب يوسف أولى مباراته ضد الاعب الاماراتي ليفوز بنتيجة 2-0، لينتقل بعد ذلك إلى مباراته الثانية ضد لاعب المنتخب السعودي 2-0، ومن ثم إلى المباراة الثالثة والتي تعد مباراة النصف نهائي ضد اللاعب المصري بنتيجة 2-1، ليتأهل بعد ذلك إلى النهائي ليحصد الفضية بعد خسارته أمام اللاعب الاماراتي في بنتيجة 2-0

وتألق لاعبوا المحترف للتايكواندو بأداءٍ مشرف تنافسي في هذه البطولات، ففي بطولة  قطر الدولية المفتوحة للتايكواندو توج اللاعب عبدالرحمن حمد اليعقوبي بالميدالية الذهبية في فئة الاطفال تحت وزن 27 كج وذلك بعدما خاض 4 مباريات، حيث احتوت قرعته على 31 لاعباً من مختلف الدول وخاض مباراته الأولى ضد الاعب السعودي وفاز بجولتين مقابل صفر، ولعب مباراته الثانية ضد لاعب المملكة العربية السعودية وفاز بجولتين مقابل صفر، ليتأهل بعد ذلك إلى النصف النهائي ليفوز على اللاعب الأوزباكستاني بنتيجة 2-1، ليختمها بعد ذلك بفوزه في المباراة النهائية بنتيجة 2-1 ضد اللاعب الكويتي محققاً بذلك ذهبية في وزن تحت 27 كج.

كما توج اللاعب علي حسين علي بالميدالية الفضية في فئة الاطفال تحت وزن 30 كج وذلك بعدما خاض 5 مباريات، حيث احتوت قرعته على 30 لاعباً من مختلف الدول. خاض اللاعب حسين أولى مباراته ضد الاعب القطري ليفوز بنتيجة 2-0، لينتقل بعد ذلك إلى مباراته الثانية ضد لاعب دولة الإمارات المتحدة بنتيجة 2-0، ومن ثم إلى المباراة الثالثة ضد اللاعب السعودي بنتيجة 2-0، وأما مباراة النصف النهائي فقد فاز على اللاعب اليمني بنتيجة 2-1، ليتأهل بعد ذلك إلى النهائي ليحصد الفضية بعد خسارته أمام اللاعب الأوزباكستاني في اللحظة الأخيرة بنتيجة 2-1.  

فازت اللاعبة فاطمة صادق ضد اللاعبة اللتوانية لتخسر بعد ذلك أمام اللاعبة الفرنسية، كما فازت اللاعبة شهد ياسين في مباراتها الأولى ضد قطر لتخسر بعد ذلك أمام لاعبة أوزباكستان، وأما اللاعب عادل .. فقد فاز في مباراته الأولى ضد اللاعب القطري وفاز في مباراته الثانية ضد اللاعب العراقي ليخسر بعد ذلك في المباراة الثالثة ضد اللاعب السعودي. ليلعب بعد ذلك اللاعب عيسى العوضي الذي فاز في مباراته الأولى ضد لاعب قطر ليخسر بعد ذلك في مباراته ضد اللاعب الباكستاني. وأما اللاعب يوسف قمبر فقد فاز في مباراته الأولى ضد اللاعب السعودي وخسر في مباراته الثانية ضد اللاعب السوري.

وهذا ما يثبت مؤهلاتهم ومستواهم التنافسي القوي والمشرف الذي يعكس جهودهم المبذولة وتدريباتهم اليومية الحثيثة ويؤهلهم للتنافس في المحافل الدولية بقيادة عائلة المحترف وهم الجراند ماستر عبدالحميد إبراهيم ولاعبي منتخب البحرين السابقين الماستر عبدالرحيم عبدالحميد والماستر إبراهيم عبدالحميد والمدرب محمد عبدالحميد.