DELMON POST LOGO

جوديير تخوض سباق بطولة العالم للتحمل في البحرين

السباق يتوج مشاركة جوديير الناجحة في بطولة العالم للتحمل 2022
شاركت جوديير، الشمركة الرائدة للإطارات والمطاط، في سباق بطولة العالم للتحمل التابعة للاتحاد الدولي للسيارات، والمقامة في البحرين. تتألف البطولة من ستة سباقات بأطوال متفاوتة تُنظم في أربع قارات، حيث تحتضن البحرين سنوياً الجولة الختامية لها. وقد أُقيم السباق في 12 نوفمبر في حلبة البحرين الدولية الواقعة بنطقة الصخير، ويُعد هذا العام العاشر الذي يُقام فيه السباق، أحد أكبر الأحداث الرياضية التي يشارك فيها العديد من المتسابقين في المنطقة.
سباق التحمل هو شكل من أشكال رياضة السيارات التي تختبر أقصى قدرات المعدات وقدرات التحمل لدى المشاركين. يتألف كل فريق من سيارة واحدة أو عدة سيارات، مع ثلاثة سائقين لكل سيارة يقطعون مسافة طويلة في سباقٍ واحدٍ دون توقف. ويمثل هذا الحدث فرصة رائعة لشركة جوديير لعرض مجموعتها الرائدة من إطارات سيارات السباق، والتي تعتمد عليها مجموعتها من إطارات SuperSport.
لطالما ارتبط اسم جوديير بمجموعة من الإنجازاتٍ الافتة في تاريخ رياضة السيارات من بينها تحقيق أربعة أرقام قياسية للسرعة الأرضية، و14 فوزاً في سباق لومان على مدار 24 ساعة، و368 فوزاً في سباقات الفورمولا 1 الكبرى. وتشارك جوديير كمورد رسمي للإطارات لفئة السباق المسمى ب LMP2 Le Mans Prototype في بطولة العالم للتحمل، حيث تقوم بتصميم وتصنيع الإطارات لجميع سباقات السيارات في تلك الفئة.
حول ذلك، علّق خالد عرفة - المدير العام لشركة جوديير الشرق الأوسط وأفريقيا بالقول: "نحن فخورون بعرض تاريخ جوديير العريق والمليء بالنجاحات في عالم رياضة السيارات مرةً أخرى في البحرين". وأضاف بالقول: "لقد منح هذا الإرث الناجح منذ انطلاقنا وحتى اليوم المبتكرة مركزاً متميزاً ومتصدراً للشركة ومنتجاتها وإطاراتها، داخل وخارج حلبة السباق. إن العديد من التركيبات والتقنيات الموجودة في إطارات الطرق لدينا مثل سلسلة Eagle F1 SuperSport مستمدة من إطارات جوديير الفائزة في حلبات سباق بطولة العالم للتحمل".
واختتم بقوله: "باعتبارها واحدة من أكثر الرياضات العالمية شهرة، يُعد سباق السيارات منصة مثالية لنا لنتفاعل مع المستهلكين ونشاركهم تاريخنا وإرثنا لعريق ونقدم لهم أحدث ابتكارات التكنولوجيا التي تُشكل ركائز مسيرة جوديير اللامعة في السباقات المختلفة".
نبذة عن شركة "جوديير" للإطارات والمطاط
تُعد شركة "جوديير" إحدى كبرى شركات الإطارات في العالم. تضمّ ما يقارب 72 ألف موظف وتصنّع منتجاتها في 57 مصنعاً قائماً في 23 دولة حول العالم. وتسعى عبر مركزي الابتكار التابعين لها في أكرون في أوهايو وكولماربيرغ في لوكسمبورغ إلى ابتكار أحدث المنتجات والخدمات التي تحدد المعايير المعتمدة في صناعة الإطارات على مستوى التكنولوجيا والأداء.
المزيد من المعلومات حول الشركة ومنتجاتها متوفرة عبر الموقع الإلكتروني www.goodyear.com/corporate.
جهة الاتصال:
سامانثا كو
رئيسة قسم الاتصالات بالأسواق الناشئة والشرق الأوسط وأفريقيا
samantha_koo@goodyear.com